عن

نحن شركة متجري للتجارة الإلكترونية التي يقع مقرها في الرياض، المملكة العربية السعودية ، تأسست عام 2021.

نعتني بجودتك بالإضافة إلى تعزيز عملياتك التجارية ونقدم الجودة والابتكار والتي يمكن أن تربط الصغيرة بكبار رجال الأعمال على منصة واحدة،

وهذا يمكن أن يجعل عملك أفضل لذلك يمكنك بدء عملك الخاص عبر الإنترنت.

لماذا أخترتنا

متجري يقدم لك أفضل الحلول والخدمات

انضم إلينا وقم بتنمية أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك معنا!

بصرف النظر عن جميع الحلول والخدمات الحديثة، سنبذل قصارى جهدنا لضمان نمو أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على خدمات أفضل لعملك عبر الإنترنت.

المتجر الإلكتروني

يمكنك بدء أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك من خلال اعتماد طرق سهلة للغاية، التي لا تحتاج إلى أي تقنية ثقيلة ويمكنك أيضًا تشغيل متجرك عبر الإنترنت باستخدام هاتفك المحمول، لهذا السبب نقدم لك أفضل النصائح والحلول لمتجرك الإلكتروني الذي تحلم به على الإنترنت.

النظام البيئي

يمكنك الوصول إلى العديد من مقدمي الخدمات والشركاء في مواقع مختلفة والتقدم للحصول على خدماتهم بأسعار قابلة للتسويق من مكان واحد في غرفة التحكم الخاصة بالتاجر.

التمكين

نعطي مثل هذه الاستراتيجيات والأفكار لعملائنا، وهو الذي يصور موضوعات مختلفة من الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال تدابير هائلة وأساسية لذلك يمكن أن تتطور أعمالك التجارية وتنمو في السوق.

الحي

في حي متجري يتبادل التجار خبراتهم ومعلوماتهم المشتركة عبر مساحات أعمال التجارة الإلكترونية المختلفة من خلال المنطقة المتصلة عبر الإنترنت، علاوة على ذلك من خلال اللقاءات التي يتم عقدها كل شهر والتي توحد التجار في مكان واحد.

الرؤية والضياع

رؤيتنا

نحن نجعل منصة التجارة الإلكترونية أفضل بالنسبة لك، ويمكنك جعل منتجاتك أفضل امنح مستوى جديدًا من النجاح لعملائك وشركائك في العمل، وتتمثل رؤيتنا في جلب عالم التجارة الإلكترونية إلى الناس بحيث يمكن تسريع طاقة الأعمال الرقمية، وسنعلمك كيفية تحسين رجل الأعمال الخفي الخاص بك وسنمنحك الطاقة الإيجابية التي ستكشف عن صفات جديدة فيك، وهو ما يثبت أنه مفيد ليس فقط لأعمالهم وعملائهم المرتبطين بهم ونريد أن نظهر لك وجه مستقبل أفضل من شأنه أن يبني لك عالم تجارة إلكترونية أفضل.

مهمتنا

مهمتنا هي تنمية أعمال التجارة الإلكترونية، بحيث يحصل رجال الأعمال الكبار من كل متجر على فرصة للانضمام معًا، سنبني مستقبلاً أفضل وسيحصل كل متداول على الحق في العمل بحرية مع الأخذ في الاعتبار النظام الحديث فقد جعلنا تقنيات التجارة الإلكترونية بسيطة ويمكن لأي تاجر التواصل بسهولة مع عملائه.